منتدى عشاق ريال مدريد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عشاق ريال مدريد

منتدى الملكي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توفيق
عضو جيد
عضو جيد

سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما Empty
مُساهمةموضوع: سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما   سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 9:24 am

الجمعة 16 أيار 2008 07:41 GMT

جابهت المصنفة الأولى الصربية، آنا ايفانوفيتش، في روما البلغارية، تسفيتانا بيرونكوفا، ضمن الدور الثاني لبطولة ايطاليا المفتوحة للتنس.الصربية لم تكن بدايتها جيدة ، فقد ارتكبت اخطاء متعددة ساعدت البلغارية على كسب المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل اربعة.تواصل تعثر الصربية في المجموعة الثانية لكنها أفلحت رغم ذلك في كسبها بسبعة أشواط مقابل خمسة ثم تواصلت اخطائها في المجموعة الثالثة واستغلت البلغارية بيرونكوفا ذلك على أفضل وجه فقد مضت لتكسب المجموعة وتفوز بالمباراة بواقع ستة اربعة وخمسة سبعة وستة اثنين.وقد تأهلت المصنفة الخامسة الأمريكية، سيرينا ويليامز، إلى الدور الثالث حيث ستلتقي باللاعبة، سارا ايراني، وذلك بعد انتصارها بسهولة على الأوكرانية، آلونا بوندارينكو، بواقع ستة اثنين وستة صفر.
ولحقت بها إلى الدور الثالث حاملة اللقب والمصنفة الرابعة عالميا الصربية، يلينا يانكوفيتش، التي تغلبت ضمن الدور الثاني على الايطالية، فلافيا بينيتا، بواقع ستة واحد وستة اربعة.
admin
عضو متفوق
عضو متفوق
admin

سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما   سقوط مفاجئ للصربية انا ايفانوفيتش في دورة روما Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 11:40 pm

شكرا لك موفق باذن الله
https://realmdrid4ever.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1